مجلة تسجي

 مجلة تسجي

 مؤسسة تسجي الخيرية في تركيا تصدر العدد الأول من مجلة تسجي أصدرت مؤسسة تسجي الخيرية العدد الأول من المجلة التي تحمل اسمها، و التي تعتبر لساناً ناطقاً باسم فرعها في تركيا، حيث تقوم مدرسة المناهل الدولية بالإشراف على تحريرها و دراسة محتواها. 

مجلة تسجي:

 تعتبر مجلة تسجي المشروع الأول من نوعه فيما يخص المطبوعات، و هي مجلة شهرية متنوعة، ثقافية و إخبارية، تُعنى بنقل الأخبار و النشاطات التي تقوم بها المؤسسة عبر مكاتبها، ( الإغاثي و الصحي و التعليمي ) إلى جانب أبواب و زوايا متنوعة تم اختيار مواضيعها بعناية كبيرة تهم شريحة كبيرة من الناس، و يشرف على كتابة محتوياتها نخبة من مدرسي مدرسة المناهل الدولية.

 توزيع النسخة الأولى:

 تم توزيع العدد الأول من مجلة تسجي على كادر مدرسة المناهل الدولية، و ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد أمس في مقر المدرسة، حيث تحدث الأستاذ ( جمعة ثريا ) عن أهمية هذه المجلة و الجهد الكبير الذي بذله القائمون عليها حتى تم إصدارها بالشكل المطلوب.

 و من المقرر أن يتم توزيع نسخ من المجلة على جميع العائلات التي تتلقى هدية شهرية من مؤسسة تسجي و ذلك خلال التوزيع الشهري القادم. العدد الأول من مجلة تسجي قد صدر، و نسعى في الأعداد القادمة إلى التطرق لأكثر المواضيع التي تلامس اهتمامات أكبر شريحة ممكنة من القراء الكرام.


لمشاهدة الأخبار بالعربية











Comments

Popular Posts