بيروت على خطى اسطنبول

 

بيروت على خطى اسطنبول

عندما تقدم العطاء للآخرين و تشعرهم بالإنسانية و بأن لهم قيمتهم و مكانتهم في القلب و أنت تقدم لهم الخير، فإن عملك هذا سيبقى في ذاكرة ذلك الإنسان لوقت طويل.

بعثة تسجي إلى بيروت:


لازال العمل المميز الذي قام به بعثة مؤسسة تسجي الخيرية إلى بيروت يلقى صدىً كبيراً بين أوساط اللبنانيين عموماً و خاصة تلك العائلات التي حصلت على المساعدات و التي تحدثت عن مدى سعادتها بالمعاملة الإنسانية التي تلقوها خلال عملية، و أكدوا أنها المرة الأولى التي يجري فيها تقديم المساعدات بهذه الإنسانية و المعاملة الطيبة.

رأي متطوعي جمعية الفتوة:
متطوعو جمعية الفتوة من جهتهم أبدوا سعادتهم بالتعامل مع مؤسسة تسجي الخيرية و أعجبوا بالتنظيم و الترتيب الذي يعمل به مؤسسة تسجي الخيرية.

الجميع يتبرع:

مما يؤكد نجاح مشروع بيروت الإغاثي مدى التجاوب الكبير الذي أبدوه الأهالي عندما طلب منهم التبرع، فالبعض منهم تبرع بنصف أجرته اليومية، ففاقت المبالغ التي تم جمعها من عملية التبرع كل التوقعات قياساً بالأوضاع الصعبة التي يعاني منها أولئك الناس.

و كانت بعثة مؤسسة تسجي الخيرية قد قامت بزيارة بعض العائلات المستفيدة للوقوف على أحوالهم عن كثب، و استطلاع آرائهم حول عملية التوزيع و التنظيم و طريقة التوزيع.

الرضا و السعادة كانا حديث الجميع من عائلات متطوعين و مسؤولين.

مؤسسة تسجي تزرع أول ثمرة لها في بيروت، على أمل أن تغير أحوال الناس هناك كما غيرت حياة السوريين في اسطنبول.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

Comments

Popular Posts