الخير في شهر الخير

 الخير في شهر الخير



العائلات المستفيدة المسجلة لدى وقف تسجي الخيري تحصل على الهدية الشهرية مع حلول شهر رمضان المبارك

جاءت الهدية الشهرية هذه المرة بطعم مختلف و أجواء متميزة، حيث تزامنت مع حلول شهر رمضان المبارك، و عادة ما تحتاج العائلات إلى مصاريف إضافية لتأمين احتياجاتها من المواد الغذائية الضرورية لمائدة رمضان، فلهذا الشهر  خصوصيته عند المسلمين فيحتفلون ابتهاجاً بحلوله.

و دائماً ما تحرص إدارة وقف تسجي الخيري على إيصال المساعدات إلى أصحابها مع حلول المناسبات كالأعياد و غيرها و لا سيما شهر رمضان الكريم.

و كان التوزيع هذه المرة للعائلات التي تحصل على بطاقات بيم ( 4 ) بطاقات عن شهرين كل بطاقة بقيمة 100 ليرة تركية.

حيث خرج المتطوعون على شكل فرق و جماعات مكونة من 16 متطوعاً مقسمين على 5 مجموعات انتشروا في معظم أحياء سلطان غازي حاملين معهم الخير و الفرح لقلوب العائلات صغاراً و كباراً

تم تقسيم العمل في هذا التوزيع على مرحلتين، المرحلة الأولى و التي بدأت يوم الاثنين 12 نيسان، حيث بدأ المتطوعون بتوزيع الهدية على العائلات في منطقة سلطان غازي و التي يبلغ عدد العائلات المستفيدة فيها  حوالي ( 4300 ) عائلة، و يستمر التوزيع حتى يوم الجمعة 16 نيسان.

المرحلة الثانية و التي من المقرر أن تبدأ يوم الاثنين القادم 19 نيسان سيبدأ فيه التوزيع للعائلات المستفيدة في منطقة أرناؤوط كوي و البالغ عددهم ما يقارب ( 1300 ) عائلة.

الجدير بالذكر أن هذا التوزيع شهد مشاركة أولى للطلاب المتدربين في دورة ( تطوير الذات و تنمية المهارات) حيث قاموا بواجبهم التطوعي، كما كانت فرصة جيدة لهم لتطبيق ما تعلموه و اكتسبوه خلال الدورة.

لمتابعة الأخبار بالعربية

لمشاهد الفيديو اضغط هنا













Comments

Popular Posts