امتحنات الفصل الثاني

 امتحانات المرحلة الثانوية


طلاب الشهادة الثانوية في مدرسة المناهل الدولية يتقدمون لاختبارات الفصل الثاني


انطلقت الاختبارات النهائية لطلاب الشهادة الثانوية ( البكالوريا ) في مدرسة المناهل الدولية تزامناً مع بدئها في جميع الولايات التركية.

عين على المستقبل:

منذ الصباح الباكر توافد الطلاب و الطالبات البالغ عددهم حوالي 25 طالباً وطالبةً إلى المدرسة لتقديم المادة الأولى لهم في الاختبارات النهائية، في رحلة البحث عن المستقبل و القبول في إحدى الكليات و الفروع  و الجامعية  في تركيا.

تدابير و إجراءات:

 تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من تعقيم و تباعد اجتماعي و غيرها من الإجراءات لضمان السير الآمن للعملية التعليمية، و الجدير بالذكر أن مدرسة المناهل الدولية اعتمدت نظام التعليم عن بعد لمختلف المراحل الدراسة منذ انتشار جائحة كورونا.

تحفيز و تشجيع:

قام السيد المدير العام لمدرسة المناهل الدولية الأستاذ جمعة ثريا بجولة إلى القاعات الامتحانية حث خلالها الطلاب عل بذل قصارى جهدهم للحصول على أعلى الدرجات التي تؤهلهم لتحقيق أحلامهم في الوصول إلى مستقبل مشرق و زاهر.

توفر مدرسة المناهل الدولية و من خلفها مؤسسة تسجي الخيرية  كل الدعم و الإمكانيات اللازمة للوصول بهذا الجيل إلى بر الأمان، إيماناً بأن هذه الجيل هو أمل الأمة القادم و الذي سوف يحمل على عاتقه إعادة بناء بلد عانى من ويلات الحرب و الجهل و الحرمان. 

لمتابعة الأخبار بالعربية








Comments

Popular Posts