الخير من جديد

 الخير من جديد

الطلاب المتطوعون في المكتب الإعلامي يشاركون في توزيع الهدية الشهرية.

قام وقف تسجي الخيري على مدار يومين متتاليين بتوزيع الهدية الشهرية على أكثر من 750 عائلة من العائلات التي تحصل على رواتب شهرية ( عائلات فقيرة ) و أيضاً طلاب المنحة في مدرسة المناهل الدولية الذين يحصلون على منحة شهرية تساعدهم على مصاريف الدراسة.

أما العائلات التي تحصل على بطاقات بيم و الذين يبلغ عددهم أكثر من 5800 عائلة فقد كان هذا التوزيع مختلفاً عن سابقاته، حيث تم دعوة الأهالي للحضور إلى مقر الوقف لاستلام هديتهم.

إجراءات وقائية:

بالعودة إلى التوزيع الذي حصل في المدرسة فقد تم تكليف عدد من المتطوعين لتنظيم دخول و خروج العائلات للتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا كالتعقيم و التباعد الاجتماعي و ضرورة ارتداء الكمامات.

مشاركة فعالة:

شهد هذا التوزيع مشاركة فعالة و نشطة من قبل الطلاب المتطوعين في المكتب الإعلامي لوقف تسجي الخيري و الذين خضعوا لدورة تأهيلية في برامج التصميم و إنتاج الفيديوهات و التعامل الكاميرا ( تطوير الذات و تنمية المهارات ) حيث كان لهم دور بارز في تغطية الفعالية من خلال التقاط الصور و مقاطع الفيديو و تسليم الهدية الشهرية للعائلات.

التبرع:

الأهالي عبروا بطريقتهم عن مدى شكرهم وامتنانهم لمؤسسة تسجي الخيرية من خلال مساهمتهم في التبرع ضمن حملة عطاء التي أطلقتها مدرسة المناهل الدولية من أشهر لمساعدة كل من يحتاج إلى مد يد العون و العطاء.


لقراءة الأخبار بالعربية









Comments

Popular Posts